Skip Navigation Links ديوان المحاسبة الاخبار أ.د خرابشه يؤكد اهمية التدريب والتعليم المستمر في تطوير مهارات الاتصال في العمل الرقابي

 أ.د خرابشه يؤكد اهمية التدريب والتعليم المستمر في تطوير مهارات الاتصال في العمل الرقابي

دورة في ديوان المحاسبة بمشاركة سعودية

أ.د خرابشه يؤكد اهمية التدريب والتعليم المستمر في تطوير مهارات الاتصال في العمل الرقابي

 

أكد رئيس ديوان المحاسبة الدكتور عبد خرابشه على اهمية التدريب والتعليم المستمر في تطوير مهارات الاتصال في العمل الرقابي لدوره الحيوي في تقديم افضل الخدمات المالية والرقابية.

 

وقال الخرابشه خلال افتتاحه ورشة عمل حول "مهارات الاتصال والتواصل" في مبنى ديوان المحاسبة بحضور مشاركين من ديوان المراقبة العامة في المملكة العربية السعودية، ان التدريب والتعليم المستمر يساهم في تطوير الاداء في الوظيفة العامة ويعزز مستويات الجودة في الخدمات المقدمة في مختلف القطاعات العامة والخاصة .

 

وأكد الخرابشه عمق علاقات التعاون بين ديوان المحاسبة الاردني وديوان المراقبة العامة السعودية في مختلف المجالات الرقابية الهادفة للمحافظة على الاموال العامة وضمان الاستخدام الامثل لها لتحقيق الاهداف التي خصصت من اجلها.

 

وأضاف انه ينبغي على مقدمي الخدمات معرفة مهارات الاتصال والتواصل مع الآخرين لكونها تلعب دوراً هاماً في التأثير على متلقي الخدمات وتقديمها بشكل متميز.

 

وأوضح الخرابشه ان مهارة الاتصال تمثل ركنا اساسيا في العديد من الاعمال والخدمات التي يقوم بها الموظف في القطاع العام، وينبغي تحسين اداء الاتصال وتعزيز المهارات المرتبطة به لغايات تحقيق النجاح المطلوب في العمل وانجازه على اكمل وجه.

 

 

وقال الخرابشه ان فن توصيل رسالتك إلى غيرك بفعالية يعتبر جزءا مهما من متطلبات نجاحك، ويمثل الاتصال الجيد وسيلة النجاح الرئيسة في تحقيق الاهداف المطلوب الوصول اليها في اي مؤسسة او دائرة حكومية .


وحثّ المشاركين في هذا اللقاء التدريبي على السعي لتحقيق الاستفادة القصوى من موضوعاته لاكتساب مهارات مهنية جديدة ونقل خبراتهم الى مواقع عملهم وتحسين الأداء في القطاع العام.

 

ويشارك في هذه الدورة المتخصصة - التي تستمر خمسة ايام – 20 موظفا من ديوان المراقبة العامة السعودي وديوان المحاسبة الاردني.

NITC
رسالة عمان
البريد الرسمي
حقوق النشر محفوظة 2015